منتدى بنات و شباب كوول
أهلاً وسهلاَ بك أخي واختي الكريم ة
The property of Productivity 521207 ¨°o.O ( في منتدى بنات وشباب كوول) O.o°¨ The property of Productivity 521207

اهلا و سهلا بك ضيفنا الكريم على منتدانا
منتديات بنات وشباب كووول سجل معنى لكي تكون من اسرة هذا المنتدى ولكي تكون مثلنا كول على طول اضغط يا ضيفنا الكريم على زر التسجيل سوف تستمتع معنا واذى انت من اسرتنا اضغط الزر دخول.....وشكرا على موافاتنا

يلا اضغط على تسجيل
منتدى بنات و شباب كوول
أهلاً وسهلاَ بك أخي واختي الكريم ة
The property of Productivity 521207 ¨°o.O ( في منتدى بنات وشباب كوول) O.o°¨ The property of Productivity 521207

اهلا و سهلا بك ضيفنا الكريم على منتدانا
منتديات بنات وشباب كووول سجل معنى لكي تكون من اسرة هذا المنتدى ولكي تكون مثلنا كول على طول اضغط يا ضيفنا الكريم على زر التسجيل سوف تستمتع معنا واذى انت من اسرتنا اضغط الزر دخول.....وشكرا على موافاتنا

يلا اضغط على تسجيل
منتدى بنات و شباب كوول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى بنات وشباب كوول

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 93 بتاريخ الإثنين أغسطس 07, 2017 5:24 pm
المواضيع الأخيرة
»  كلمات البوم الفنانه اروى 2009 غصب عنك
The property of Productivity Emptyالسبت فبراير 22, 2014 5:08 pm من طرف soso so

» عيد ميلادك هنا
The property of Productivity Emptyالسبت فبراير 22, 2014 5:03 pm من طرف soso so

» يفتح الله(احمد جمال)
The property of Productivity Emptyالسبت فبراير 22, 2014 4:51 pm من طرف soso so

» لانك عظيمة
The property of Productivity Emptyالسبت فبراير 22, 2014 4:28 pm من طرف soso so

» كلمات اغنيه جباار
The property of Productivity Emptyالسبت فبراير 22, 2014 4:19 pm من طرف soso so

» هذا الي قدرة عليه من الفوتيشوب من تصميمي
The property of Productivity Emptyالسبت فبراير 22, 2014 4:01 pm من طرف soso so

» أفكارنا هي السبب الرئيسي لأمراضنا
The property of Productivity Emptyالسبت فبراير 22, 2014 1:57 pm من طرف soso so

» اللى عايز تصميم او صورة اكتبله عليها حاجة يطلب
The property of Productivity Emptyالسبت فبراير 22, 2014 12:20 pm من طرف soso so

»  الي يبي توقيع يدخل وحنى حضرين
The property of Productivity Emptyالسبت فبراير 22, 2014 12:14 pm من طرف soso so

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mhoush
The property of Productivity I_vote_rcapThe property of Productivity I_voting_barThe property of Productivity I_vote_lcap 
اسوووم
The property of Productivity I_vote_rcapThe property of Productivity I_voting_barThe property of Productivity I_vote_lcap 
fatfosha
khaled
هنـوؤ
فروحه
المجروح
بورجي
عاشقة علاء
أموون
تصويت
مبروك لاسوم لفوزها ومنها للاعلى ويا ترى من العضو الفائز
1]اسوم
The property of Productivity I_vote_rcap39%The property of Productivity I_vote_lcap
 39% [ 41 ]
2]fatfosha
The property of Productivity I_vote_rcap10%The property of Productivity I_vote_lcap
 10% [ 11 ]
3]khaled
The property of Productivity I_vote_rcap15%The property of Productivity I_vote_lcap
 15% [ 16 ]
4]هنووّ
The property of Productivity I_vote_rcap3%The property of Productivity I_vote_lcap
 3% [ 3 ]
5]المجروح
The property of Productivity I_vote_rcap12%The property of Productivity I_vote_lcap
 12% [ 13 ]
6]بروجي
The property of Productivity I_vote_rcap2%The property of Productivity I_vote_lcap
 2% [ 2 ]
7]اموون
The property of Productivity I_vote_rcap1%The property of Productivity I_vote_lcap
 1% [ 1 ]
8]فروحه
The property of Productivity I_vote_rcap12%The property of Productivity I_vote_lcap
 12% [ 13 ]
9]m7md
The property of Productivity I_vote_rcap5%The property of Productivity I_vote_lcap
 5% [ 5 ]
مجموع عدد الأصوات : 105
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 138 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو أميرة فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 7008 مساهمة في هذا المنتدى في 1287 موضوع
منتدى

The property of Productivity

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mhoush
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
mhoush

انثى عدد المساهمات : 1199
الموقع : https://banatwashababcool.yoo7.com/index.htm

البينات الشخصيه
حقل:
The property of Productivity Left_bar_bleue1/1The property of Productivity Empty_bar_bleue  (1/1)

The property of Productivity Empty
مُساهمةموضوع: The property of Productivity   The property of Productivity Emptyالسبت يونيو 26, 2010 4:37 am

Productivity ( or creativity or open-endedness )
It is a feature of all languages that novel utterances are continually being created. Human is the only living creature that has the ability to produce new utterances and words to express new situations. For example, when the internet was first invented, man used the word internet to express it. From fifty years ago their was nothing in the language called Internet. In the other hand, in animals kingdom we find that animals are unable to express new situations or unable to produce new utterances to describe the situation. For example. In one experiment. a hive of bees was placed at the foot of a radio tower and a food source at the top .Ten bees were taken to the top , shown the food source and sent off to tell the rest of the hive about their find . The message was conveyed via a bee dance. They flew around in all directions, but couldn't locate the food. The problem that the bee can express by dancing in horizontal distance, but it can't manipulate its communication system to create a new message indicating vertical distance. It means that the bees have no word for " UP " in their language and don't have the ability to produce it .Finally, I want to say in short that:-
Productivity means that the human language has the property of creating new utterances and words if there are new situation needs to do that
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيرة المحبه
__-__عضو ممتاز__-__
__-__عضو ممتاز__-__
اسيرة المحبه

انثى عدد المساهمات : 141

البينات الشخصيه
حقل:
The property of Productivity Left_bar_bleue1/1The property of Productivity Empty_bar_bleue  (1/1)

مُساهمةموضوع: رد: The property of Productivity   The property of Productivity Emptyالأحد يونيو 27, 2010 10:18 am

شكراا ياعسوله
mhoush
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
mhoush

انثى عدد المساهمات : 1199
الموقع : https://banatwashababcool.yoo7.com/index.htm

البينات الشخصيه
حقل:

مُساهمةموضوع: رد: The property of Productivity   The property of Productivity Emptyالجمعة يوليو 23, 2010 1:37 am

العف يا كتكوته
fatfosha
مشرفه في قسم الانمي
مشرفه في قسم الانمي
fatfosha

انثى عدد المساهمات : 661
العمر : 26
الموقع : https://banatwashababcool.yoo7.com/forum.htm

البينات الشخصيه
حقل:

مُساهمةموضوع: رد: The property of Productivity   The property of Productivity Emptyالسبت سبتمبر 04, 2010 2:05 am

يعطيج الف عافيه
أموون
:-:-:عضو متميز:-:-:
:-:-:عضو متميز:-:-:
أموون

انثى عدد المساهمات : 225

البينات الشخصيه
حقل:

مُساهمةموضوع: رد: The property of Productivity   The property of Productivity Emptyالسبت سبتمبر 04, 2010 10:25 am

يسلموؤ غلاتي ..... ol8

The property of Productivity
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بنات و شباب كوول :: فئة التعليم :: المنتدى التعليمى-
انتقل الى: